دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

350 يوما للحرب .. تواصل القصف على غزة وتجدده في لبنان

الراي نيوز - في اليوم الـ350 للحرب على غزة تصاعد التوتر بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، إذ أعلن جيش الاحتلال أنه قصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات.

في المقابل، أعلن حزب الله تنفيذ 17 هجوما ضد أهداف إسرائيلية، ومن جانبها طلبت سلطات الاحتلال من سكان صفد ومحيطها وكل شمال ووسط الجولان وكل الجليل الأعلى وإصبع الجليل والجليل الغربي، وصولا لمناطق 20 كيلومترا، البقاء قرب الملاجئ.

في المقابل، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عشرات الغارات على جنوب لبنان، وشهدت أجواء الجنوب تحليقا كثيفا للطيران الحربي في إطار موجة ثانية من غارات استهدفت جنوب لبنان.

يأتي ذلك فيما قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" نقلا عن مصادر استخبارية أميركية إن إسرائيل خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الاستدعاء السريعة.

وبالتزامن مع المعارك المحتدمة في القطاع يتواصل القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من القطاع، واستشهد 8 فلسطينيين وإصيب آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

عدد المشاهدات : ( 560 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .